كيفية استخدام زيت جوز الهند لترطيب البشرة وتطويل الشعر

8:40 ص Unknown 1 تعليقات

 زيت جوز الهند للبشرة والشعر

استخدام زيت جوز الهند هووسيلة طبيعية رائعة لجعل بشرتك والشعرناعم، لامع و صحي. وهو المنتج العضوي، وخالي من المواد الكيميائية الاصطناعية. بعيداعن  كل بلسم والكريمات المغذية: لم تعد تحتاجينها ! يعتبرزيت جوز الهند مكرر و مرطب متعددة الأغراض، مثالي لجميع أنواع البشرة وفروة الرأس. إذا كنت تريد اكتشاف كيفية استخدامها،عليك بالقراءة :

ترطيب شعرك :
- ارتداء ملابس قديمة فزيت  جوز الهند يمكن أن يتقطر منه قليلا ،أو لف منشفة حول كتفيك . فمن الأفضل لبدء علاج حمام مغذي ، ولكن بعد ذلك يمكنك التحرك بحرية في الوقت الذي تحافظ عليه لبضع ساعات.

- الحصول على الحد الأقصى لتغطية الشعر. يمكنك استخدام  غلاف بلاستيكي أو تي شيرت القديم و  التفاف رأسك بعد  وضع زيت جوز الهند . يجب ربط ذلك، بحيث لا يتحرك لعدة ساعات أو طوال الليل.

- قياس 45-75 مل من زيت جوز الهند ووضعه في وعاء مناسب لالميكروويف. كمية الزيت  المطلوبة يعتمد خصلة الشعر طويلة أو سميكة حسب شعرك. إذا كانت طويلة وسميكة، سكب  75 مل، في حين، إذا كانت قصيرة ، وسوف يكون كافيا 45 مل . استخدام زيت جوز الهند المكرر. الزيت الذي يحتوي على إضافات يتسبب  في إزالة بعض المكونات الرئيسية للعناية بالبشرة والشعر. زيت جوز الهند المكررزيت طبيعي تماما، وجميع خصائصه سليمة.


- إذا كان زيت جوز الهند  صلب، يوضع في  الميكروويف. أدخل وعاء في الفرن والسماح لها بالاحماء لمدة 30 ثانية على أعلى درجة الحرارة المتاحة. تحويل ووضعها مرة أخرى في الميكروويف  حتى تذوب  تماما. يجب أن تكون سائل كافي  يمكن أن تنطبق على الشعر دون صعوبة. إن لم يكن لديك الميكروويف؟ يمكنك حل زيت جوز الهند على راحة اليد وبلطف . مجرد الحصول على  الحرارة قليلا  ستذوب في أي حال، تذكر أن يبدأ في حالة سائلة عند درجة حرارة حوالي 24 درجة مئوية، في حين عندما يكون بارد  متصلب . يمكنك أيضا تسخينها على الموقد عن طريق حمام الزيت.  يمكنك أيضا أن  تذوب  عن طريق وضع جرة تحت  صنبور الماء الساخن. يستغرق بضع ثوان ليذوب .ثم وضعه على الشعر. 

- تدليك زيت الشعر. ندعه يبرد لبضع ثوان حيث تكون غير ساخنة، ثم صب على الجزء العلوي من الرأس بشكل دائري ونشره بالتساوي على فروة الرأس. استخدم أصابعك لتدليك ذلك مع نشرها على الشعر، من الجذور إلى الحافة. يمكنك استخدام المشط لمساعدة توزيعها بالتساوي على الشعر . من المستحسن وضع زيت جوز الهند على الجذور .ربما كنت ترغب فقط في ترطيب نهايات الشعر، يجب تجنب الجذور في هذه الحالة، تطبيق الزيت  فقط في هذا المكان  بدلا من صب كامل على  فروة الرأس. تدليك  باليدين  و بلطف .

- يوضع  الشعر على تاج الرأس  بعض وضع زيت جوز الهند لفه مع قبعة الدش، غلاف بلاستيكي أو تي شيرت قديم، وذلك لتغطية الرأس تماما. .استخدام منشفة لإزالة قطرات زيت جوز الهند على وجهه مع  لف الشعر.

- الانتظار مدة ساعة على الأقل أو طوال الليل، وبالتالي فإن زيت جوز الهند ينتشر على الشعر  تدريجياو  بشكل جيد. فإنه سيصبح أكثر رطب و نعومة . للحصول على أفضل النتائج محاولة التحلي بالصبر قدر الإمكان.

- وضع  زيت جوز الهند في الشعر وغسله.باستخدام  الشامبو المفضل لديك (ويفضل واحدة مصنوعة من المكونات الطبيعية، وبالتالي فإن الشعر يكون دائما صحي) لإزالة الزيت  تكرار الشامبو مرتين أو ثلاث مرات، حتى يمكنك التخلص من كل الآثار الدهنية.

ترطيب الوجه:
- زيت جوز الهند لتقشير الوجه :
 روتين العادي مع  تطهير الوجه. يمكنك شطفه بالماء بسرعة، تقشير  مع فرشاة صغيرة أو استخدام طريقة التنظيف مع زيت جوز الهند ، وباختصار، فإن الشيء المهم هو غسله  ثم إستعمال   منشفة ناعمة، والتأكد من عدم سحب الجلد لأنه  لا يزال هشا، ثم  إن الفرك  يمكن أن تسبب الضرر.

- زيت جوز الهند لتقليل الهالات  السوداء :
تطبيق بضع قطرات من زيت جوز الهند حول العينين. في الواقع، فهي  تساعد على ترطيب منطقة العين. كما أنه يساعد تغذية  هذه المنطقة من الجلد، والتي هي رقيقة نوعا ما، يقلل الهالات السوداء ومنع ظهور التجاعيد. وضع  كمية صغيرة حول العينين، مع التركيز على الأجزاء التي لديها التجاعيد. لو في حاجة الى كمية من زيت جوز الهند  لكل عين. حاولي أن لا تبالغي. محاولة عدم الدخول  في العين. وإذا حدث ذلك، سيكون لديكم  عدم وضوح الرؤية لبضع دقائق.

- زيت جوز الهند للبشرة الجافة :
 تطبيق زيت جوز الهند على الأجزاء الجافة من الوجه. إذا كان هناك مناطق جافة، على سبيل المثال ما بين الحاجبين، على المعابد أو في أي مكان آخر، حاولي تطبيق كمية صغيرة من زيت جوز الهند . تدليك بلطف في حركة دائرية.

- زيت جوز الهند للشفاه :
تطبيقه على الشفاه. إن زيت جوز الهند المكرر يلطف ويرطب الشفاه المتشققة. وهي صالحة للأكل تماما، لذلك لا تقلق إذا اضطررت إلى ابتلاع بعض الشيء ". من بين أمور أخرى، فإنه أمر صحي حتى في المطبخ.

- زيت جوز الهند كريم للوجه :
استخدام زيت جوز الهند بدلا من كريم للوجه. لذلك يجب استخدامه بعد الاستحمام أو قبل غسل وجهك. تركها  تعمل في الجلد لمدة 10 دقائق قبل وضع المكياج . إذا كنت في حاجة الى  ترطيب الوجه بأكمله وضع كمية كافية من زيت جوز الهند بالنسبة  للطفح  الجلدي  تطبيق زيت جوز الهند بعد  اختبار على مساحة صغيرة من الجلد لبضعة أيام. إذا كان التأثير عدم وجود  البثور المعروفة أو اسوداد يمكن استخدامها على كامل الوجه. يمكنك أيضا استخدام زيت جوز الهند لتطهير الجلد. وحتى في هذه الحالة، إجراء اختبار لمعرفة ما اذا تميل المسام إلى انسداد. يمكنك مزجها مع زيت الخروع  الغنية  جدا لبشرتك.


طريقة ترطيب جسمك :
- تطبيق زيت جوز الهند بعد حمام أو دش. عندها يكون الجلد مرن بعد البخارحيث  يتم امتصاصه بسهولة أكبر.
-إستعمال 30 مل زيت جوز الهند لترطيب الساقين. توضع  ملعقتين من زيت الزيتون، وضعها على الفخذين والركبتين والساقين والقدمين. تدليكهم  بعناية حتى الامتصاص. كرر مع الساق الأخرى.
- وضع 30 مل من زيت جوز الهند . تدليك  الظهر والأرداف والمعدة، وسرطان الثدي، وفي أي مكان آخر تريد ترطيبها . يمكنك استخدامه بدلا من كريم الجسم الطبيعي.
- يتوقع أن يتم إختراق زيت جوز الهند  وبشكل عام، فهو  يأخذ 15 دقيقة في حمام  بخار  إختراقه عن طريق الجلد. وفي الوقت نفسه، بذل المزيد من الجهد في الحمام أو وضع رداء الحمام، بعيدا عن الملابس والاثات .
- يوضع الجسم  في حمام من زيت جوز الهند. صب 30 مل من زيت في  ماء دافئ أو  ساخن . ثم،البقاء فيه  مدة عشر دقائق. تفعل ذلك مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع  بضعة أشهر، ستلاحظ الجلد أكثر رطوبة .


استخدامات أخرى:
- زيت جوز الهند للتدليك :
استخدامه بمثابة زيت التدليك . يمكنك اتخليط زيت جوز الهند  مع بضع قطرات من الزيت العطري من الخزامى أو الوردي، ومن ثم تطبيقه على بشرتك، أو أن شريك حياتك يساعدك على تدليك جسمك بلطف.

- زيت جوزالهند للشعرالمتقصف :

استخدام زيت جوز الهند لعلاج الشعرالمتقصف . فرك كمية من الزيت  يساوي حبة البازلاء في يديك وتطبيقه على الشعر لضمان نعومته  والقضاء على تلك الخيوط المزعجة التي تكون هشه .

- زيت جوز الهند للندوب :
استخدام زيت جوز الهند للحد  من بروز الندوب . تطبيق  كمية سخية على الأماكن  المعنية. كرر مرتين في اليوم. في الوقت ستلاحظ أنها لن تكون أقل وضوحا وسيتم تخفيض حجمها .

- زيت جوز الهند للحكة :
استخدامه لعلاج الأكزيما. تطبيقه على أجزاء الجافة و الملتهبة على الجلد لتخفيف الحكة وزيادة ترطيب البشرة

- زيت جوز الهند لشعر حريري :
استخدام زيت جوز الهند لجعل الشعر حريري . صب  قليلا 'في وعاء. إذا كانت صلبة، يقع وضعها في حمام زيت حيث تصبح سائلة ثم يقع إستعمالها بسلاسة  و بسهولة خذ مع كمية صغيرة بيدك.يقع تطبيق زيت جوز الهند على فروة الرأس مع تدليكه بصورة دائرية  .هذا ما يفعله في إجراءات المساء، وفي الصباح، يغسل الشعر ستلاحظين الفرق أن الشعر أصبح  ناعم وقوي.

- زيت جوزالهند للبشرة :
استخدامه على البشرة. اغسل يديك جيدا بالماء والصابون. تطبيق زيت جوز الهند على البشرة. كل ما يحتاجونه هو مقدار حبة البازلاءعلى راحة  اليدين. تدليك  زيت جوز الهند على الجلد  حتى  تخترق تماما.

- زيت جوز الهند للمعان :
خلط زيت جوز الهند مع أوراق كاري، أوراق النيم والزهور المجففة الكركديه. وضع كل هذه المكونات  على  حرارة معتدلة  . تركها  تبرد لدرجة حرارة الغرفة، ثم تطبيق الزيت على فروة الرأس باستخدام كرات القطن. تدليك خفيف وترك في كل ليلة. في صباح اليوم التالي، فقط الشامبو. فإن الشعر تكون لينة بشكل لا يصدق وبراقة.

نصيحة:
يستغرق سوى كمية صغيرة، الحرص على عدم استخدام أكثر من اللازم.لا أحد يعتقد أن زيت جوز الهند لا ينقص دوره في الميكروويف، لأن ذلك يمكن أن يسبب فقدان المواد الغذائية الأساسية لترطيب الجلد والشعر. نوصي بالتالي وضعه عن طريق حمام زيت ويمكن أيضا أن زيت جوز الهند أن تكون مختلطة مع السكر لإعداد الفرك  الطبيعي، ومناسبة لأي نوع من الجلد، وخاصة الجافة وقد ثبت زيت جوز الهند أيضا فعالة في مكافحة قمل الرأس. محاولة تدليك فروة الرأس زيت جوز الهند يجعل شعر صحي ويمكن أن تعزز النمو إذا استخدمت بشكل مستمر.
- إذا كنت تصبغين  شعرك في المنزل، فزيت جوز الهند يمكن أن تستخدم للمساعدة في الحد من الأضرار التي تسببها المواد الكيميائية وترطيب المواد. قطرات قليلة تصب في زجاجة الصبغة  و تخلط  جيدا قبل الاستعمال.لا تترك ازيت جوز الهند على الشعر لأكثر من يوم واحد دون غسلها سوف يكون لها رائحة سيئة، وسوف تصبح  كثيرة الدهون.
- إضافة مسحوق المعروف أيضا باسم عنب الثعلب الهندي، للحد من الميلانين في بصيلات الشعر. ويقال أن هذا الأسلوب يمنع ظهور الشيب.زيت جوز الهند يمكن أن يكون بديلا مناسبا و مرطب للبشرة الحساسة، لأنه طبيعي 100٪ ويجب أن لا يؤدي إلى ظهور عيوب .تطبيق زيت جوز الهند  على الساقين  بعد نزع الشعر تقوم   و تجعلها مشرقة .



هناك تعليق واحد :

  1. JBET ONLINE BETTING | Muhlechung, Cambodia
    JBET ONLINE 거제 출장안마 BETS 충주 출장샵 is a brand new and free online 부산광역 출장안마 casino 남양주 출장마사지 that was founded in 2008. The 동해 출장마사지 site was developed by Gauteng. The operator has a good track record with

    ردحذف